D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 دراسة لتحديد أهمية و إمكانية استخدام بعض معايير الجودة الشاملة في تحسين الداء التعليمي لمعلمات التربية الفنية بالمرحلة المتوسطة بمدينة مكة المكرمة من وجهة نظر المختصين و المشرفات و المعلمات

 موسى، آلاء بنت عبد الحكيم بن موسى


//uquui/handle/20.500.12248/125828
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمنيرالدين، اميرة عبدالرحمن
dc.contributor.authorموسى، آلاء بنت عبد الحكيم بن موسى
dc.date.accessioned2020-10-01T18:22:51Z-
dc.date.available2020-10-01T18:22:51Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125828-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالجودة التعليمية الشاملة
dc.titleدراسة لتحديد أهمية و إمكانية استخدام بعض معايير الجودة الشاملة في تحسين الداء التعليمي لمعلمات التربية الفنية بالمرحلة المتوسطة بمدينة مكة المكرمة من وجهة نظر المختصين و المشرفات و المعلمات
dc.identifier.id.b12208954
dc.identifier.callnum15157
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435هـ
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent183ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00302140
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15157.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة9.91 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15157.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي293.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15157.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي256.66 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15157.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات370.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15157.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث780.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15157.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة188.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15157.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة300.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.