D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 فاعلية استخدام نموذج ( مارزانو) لابعاد التعلم في زيادة التحصيل الدراسي وتنمية بعض عادات العقل في مادة التربية الاجتماعية والوطنية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في مدينة الطائف

 الطلحي، محمد بن دخيل بن صغير


//uquui/handle/20.500.12248/125824
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعبد الله، عاطف بن محمد
dc.contributor.authorالطلحي، محمد بن دخيل بن صغير
dc.date.accessioned2020-10-01T18:18:51Z-
dc.date.available2020-10-01T18:18:51Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125824-
dc.language.isoعربي
dc.titleفاعلية استخدام نموذج ( مارزانو) لابعاد التعلم في زيادة التحصيل الدراسي وتنمية بعض عادات العقل في مادة التربية الاجتماعية والوطنية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي في مدينة الطائف
dc.identifier.id.b12207093
dc.identifier.callnum16539
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent201ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00301915
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
16539.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.52 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa16539.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي178.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse16539.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي142.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont16539.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات165.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind16539.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث323 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu16539.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة192.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title16539.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة153.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.