D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2014

 اثر استخدام برمجية تعليمية مقترحة في تنمية بعض المفاهيم الاجتماعية والمهارات الحياتية لدى اطفال الروضات بمكة المكرمة

 مولوي، منيرة بنت عبد الاله بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/125783
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالثبيتي، ضيف الله بن عواض
dc.contributor.authorمولوي، منيرة بنت عبد الاله بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-01T17:39:30Z-
dc.date.available2020-10-01T17:39:30Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125783-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherرياض الاطفال - طرق تدريس
dc.subject.otherرياض الاطفال - مناهج - السعودية
dc.titleاثر استخدام برمجية تعليمية مقترحة في تنمية بعض المفاهيم الاجتماعية والمهارات الحياتية لدى اطفال الروضات بمكة المكرمة
dc.identifier.id.b12194475
dc.identifier.callnum16128
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1435
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent200 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00300394
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
16128.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة34.74 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa16128.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي536.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse16128.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي485.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont16128.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات615.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind16128.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث844.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu16128.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة659.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title16128.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة39.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.