- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | المزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ | |
dc.contributor.author | الشمري، فواز بن هزاع بن نداء | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T17:34:40Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T17:34:40Z | - |
dc.date.issued | 2014 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125778 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التدريب المهني - السعودية | |
dc.title | اثر برنامج تدريبي مقترح للتنمية المهنية لمعلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة | |
dc.identifier.id | .b12194384 | |
dc.identifier.callnum | 16123 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1435 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 300ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00300385 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
16123.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.35 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa16123.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 254.52 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse16123.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 100.49 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont16123.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 357.79 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind16123.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 676.52 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu16123.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 207.08 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title16123.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 105.92 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)