D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 درجة فاعلية برامج التدريب أثناء الخدمة للمديرات في المدارس المتوسطة للبنات في مدينة مكة المكرمة من وجهة نظرهن

 الصاعدي، سلوى بنت مسلم بن سفر


//uquui/handle/20.500.12248/125773
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserسلامة، كايد بن محمد بن أحمد
dc.contributor.authorالصاعدي، سلوى بنت مسلم بن سفر
dc.date.accessioned2020-10-01T17:29:47Z-
dc.date.available2020-10-01T17:29:47Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125773-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالإدارة المدرسية
dc.subject.otherمديرات المدارس
dc.subject.otherالتدريب الإداري
dc.titleدرجة فاعلية برامج التدريب أثناء الخدمة للمديرات في المدارس المتوسطة للبنات في مدينة مكة المكرمة من وجهة نظرهن
dc.identifier.id.b12194293
dc.identifier.callnum15146
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434هـ
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent163ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00300376
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15146.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة42.3 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15146.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي356.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15146.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي267.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15146.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات475.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15146.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.2 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15146.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة61.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15146.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة235.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.