D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 أثر استخدام معمل الرياضيات الافتراضي في تنمية مهارات الترابط الرياضي لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي بمدينة مكة المكرمة

 عمر، دعاء بنت خالد عبد القادر


//uquui/handle/20.500.12248/125728
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالبركاتي، نيفين بنت حمزة بن شرف
dc.contributor.authorعمر، دعاء بنت خالد عبد القادر
dc.date.accessioned2020-10-01T16:42:19Z-
dc.date.available2020-10-01T16:42:19Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125728-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.subject.otherالمعامل الافتراضية
dc.subject.otherالمهارات الرياضية
dc.titleأثر استخدام معمل الرياضيات الافتراضي في تنمية مهارات الترابط الرياضي لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12187768
dc.identifier.callnum15125
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent171 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00299576
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15125.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة14.87 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15125.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي110.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15125.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي198.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15125.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات152.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15125.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث507.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15125.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة438.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15125.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة133.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.