- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الخريجي، صباح محمد صالح | |
dc.contributor.author | المحمادي، غدير بنت علي بن ثلاب | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T16:22:24Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T16:22:24Z | - |
dc.date.issued | 2013 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125707 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التعليم الجامعى | |
dc.subject.other | التعليم عن بعد | |
dc.subject.other | التعليم الإلكتروني | |
dc.title | تقويم واقع استخدام نظام التلعيم الإلكترونيEMES في برنامج التعليم عن بعد بجامعة الملك عبد العزيز من وجهة نظر الطلاب و أعضاء هيئة التدريس | |
dc.identifier.id | .b12176990 | |
dc.identifier.callnum | 15123 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1434هـ | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 199ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00298139 | |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
15123.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 10.07 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa15123.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 149.27 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse15123.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 130.43 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont15123.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 149.47 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind15123.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 295.35 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu15123.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 162.32 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title15123.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 80.07 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)