D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 تقويم واقع استخدام نظام التلعيم الإلكترونيEMES في برنامج التعليم عن بعد بجامعة الملك عبد العزيز من وجهة نظر الطلاب و أعضاء هيئة التدريس

 المحمادي، غدير بنت علي بن ثلاب


//uquui/handle/20.500.12248/125707
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالخريجي، صباح محمد صالح
dc.contributor.authorالمحمادي، غدير بنت علي بن ثلاب
dc.date.accessioned2020-10-01T16:22:24Z-
dc.date.available2020-10-01T16:22:24Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125707-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم الجامعى
dc.subject.otherالتعليم عن بعد
dc.subject.otherالتعليم الإلكتروني
dc.titleتقويم واقع استخدام نظام التلعيم الإلكترونيEMES في برنامج التعليم عن بعد بجامعة الملك عبد العزيز من وجهة نظر الطلاب و أعضاء هيئة التدريس
dc.identifier.id.b12176990
dc.identifier.callnum15123
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434هـ
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent199ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00298139
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15123.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة10.07 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15123.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي149.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15123.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي130.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15123.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات149.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15123.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث295.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15123.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة162.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15123.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة80.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.