المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2013

 فاعلية استراتيجية تدريس الاقران في تنمية مهارات حفظ القران الكريم وبقاء اثرها لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي بمدارس تحفيظ القران الكريم

 الغامدي، امال بنت محمد بن سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/125706
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserياسين, نوال حامد
dc.contributor.authorالغامدي، امال بنت محمد بن سعيد
dc.date.accessioned2020-10-01T16:21:31Z-
dc.date.available2020-10-01T16:21:31Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125706-
dc.language.isoعربي
dc.titleفاعلية استراتيجية تدريس الاقران في تنمية مهارات حفظ القران الكريم وبقاء اثرها لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي بمدارس تحفيظ القران الكريم
dc.identifier.id.b12176965
dc.identifier.callnum16807
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent113 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00298135
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
16807.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2.11 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa16807.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي77.57 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse16807.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي86.17 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont16807.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات113.46 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind16807.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث300.14 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu16807.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة116.87 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title16807.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة103.3 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك