D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 واقع إسهام إدارة المواهب في تنمية الموارد البشرية الأكاديمية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة من وحهة نظر القيادات الجامعية بها

 الجحدلي, غادة بنت عبدالحميد بن حميدان


//uquui/handle/20.500.12248/125704
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمحروس، محمد الأصمعي
dc.contributor.authorالجحدلي, غادة بنت عبدالحميد بن حميدان
dc.date.accessioned2020-10-01T16:19:58Z-
dc.date.available2020-10-01T16:19:58Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125704-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالقيادة الأكاديمية
dc.subject.otherتنمية الموارد البشرية
dc.titleواقع إسهام إدارة المواهب في تنمية الموارد البشرية الأكاديمية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة من وحهة نظر القيادات الجامعية بها
dc.identifier.id.b12175948
dc.identifier.callnum15121
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent161ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00298021
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15121.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.32 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15121.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي109.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15121.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي72.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15121.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات96.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15121.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث294.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15121.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة204.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15121.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة36.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.