D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 دور مناهج العلوم الطبيعية في تنمية القيم العلمية لدى طلاب المرحلة الثانوية من وجهة نظر معلمي ومشرفي العلوم الطبيعية واتجاهات الطلاب نحوها

 السلمي، سليمان حمود صويمل


//uquui/handle/20.500.12248/125657
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ
dc.contributor.authorالسلمي، سليمان حمود صويمل
dc.date.accessioned2020-10-01T15:33:05Z-
dc.date.available2020-10-01T15:33:05Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125657-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالعلوم الطبيعية - طرق تدريس - المرحلة الثانوية
dc.titleدور مناهج العلوم الطبيعية في تنمية القيم العلمية لدى طلاب المرحلة الثانوية من وجهة نظر معلمي ومشرفي العلوم الطبيعية واتجاهات الطلاب نحوها
dc.identifier.id.b12155846
dc.identifier.callnum15716
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent177ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00295702
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15716.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.93 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15716.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي275.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15716.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي84.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15716.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات283.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15716.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث851.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15716.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة205.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15716.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة57.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.