D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 أثر استخدام التعليم المتمازج في تنمية التحصيل الدراسي والتفكير الإبتكاري في الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة

 الحارثي، مشاري حسين رجاء


//uquui/handle/20.500.12248/125642
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفلمبان، سمير نور الدين
dc.contributor.authorالحارثي، مشاري حسين رجاء
dc.date.accessioned2020-10-01T15:19:38Z-
dc.date.available2020-10-01T15:19:38Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125642-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتفكير الابتكاري
dc.subject.otherتحصيل طلاب المرحلة الثانوية في مادة الرياضيات
dc.titleأثر استخدام التعليم المتمازج في تنمية التحصيل الدراسي والتفكير الإبتكاري في الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة
dc.identifier.id.b12154982
dc.identifier.callnum15702
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent300 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00295600
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15702.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة17.72 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15702.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي228.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15702.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي258.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15702.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات253.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15702.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث850.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15702.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة386.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15702.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة62.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.