D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 برنامج تدريبي مقترح للنمو المهني لمعلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة في ضوء المعايير العالمية ومتطلبات مناهج العلوم المطورة

 الغامدي، حامد جماح حامد


//uquui/handle/20.500.12248/125641
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالرائقي، محمد ابراهيم
dc.contributor.authorالغامدي، حامد جماح حامد
dc.date.accessioned2020-10-01T15:18:55Z-
dc.date.available2020-10-01T15:18:55Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125641-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالعلوم - مناهج مطورة - المرحلة المتوسطة
dc.subject.otherالمدرسون - تدريب أثناء الخدمة
dc.titleبرنامج تدريبي مقترح للنمو المهني لمعلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة في ضوء المعايير العالمية ومتطلبات مناهج العلوم المطورة
dc.identifier.id.b12154921
dc.identifier.callnum15701
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent310 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00295593
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15701.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.29 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15701.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي101.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15701.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي75.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15701.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات193.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15701.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث286.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15701.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة80.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15701.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة88.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.