D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 درجة توفر متطلبات الاتصال الاداري الالكتروني في المدارس الثانوية الحكومية بجدة ومعوقاته من وجهة نظر مديري تلك المدارس

 الشهري، عبد الله بن غيثان بن عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/125626
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserسلامة، كايد محمد
dc.contributor.authorالشهري، عبد الله بن غيثان بن عبد الله
dc.date.accessioned2020-10-01T15:07:10Z-
dc.date.available2020-10-01T15:07:10Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125626-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاتصال الاداري الالكتروني
dc.subject.otherالإدارة التعليمية
dc.titleدرجة توفر متطلبات الاتصال الاداري الالكتروني في المدارس الثانوية الحكومية بجدة ومعوقاته من وجهة نظر مديري تلك المدارس
dc.identifier.id.b12154659
dc.identifier.callnum15672
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent177 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00295538
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15672.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة30.55 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15672.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي373.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15672.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي126.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15672.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات487.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15672.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.47 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15672.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة685.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15672.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة144.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.