D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 تصور مقترح لتوظيف الاتصال الإلكتروني في دعم الإشراف الأكاديمي على الرسائل الجامعية في ضوء معايير الجودة الشاملة

 الضلعان، محمد بن صلال نايل


//uquui/handle/20.500.12248/125617
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserكنسارة، احسان بن محمد بن عثمان
dc.contributor.authorالضلعان، محمد بن صلال نايل
dc.date.accessioned2020-10-01T14:59:50Z-
dc.date.available2020-10-01T14:59:50Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125617-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاشراف الاكاديمي - استخدام الاتصال الإلكتروني
dc.titleتصور مقترح لتوظيف الاتصال الإلكتروني في دعم الإشراف الأكاديمي على الرسائل الجامعية في ضوء معايير الجودة الشاملة
dc.identifier.id.b12154519
dc.identifier.callnum15666
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent214 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00295515
dc.description.thesesرسالة الدكتوراه
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15666.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.99 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15666.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي193.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15666.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي155.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15666.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات272.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15666.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث382.66 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15666.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة198.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15666.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة199.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.