D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 الجامعات السعودية كمنظمات متعلمة: تصور مقترح : دراسة تطبيقية على جامعة ام القرى

 الحارثي، سعود بن عبد الجبار بن هويدي


//uquui/handle/20.500.12248/125609
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحميدي، عبد الله بن محمد بن عبد الله
dc.contributor.authorالحارثي، سعود بن عبد الجبار بن هويدي
dc.date.accessioned2020-10-01T14:52:48Z-
dc.date.available2020-10-01T14:52:48Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125609-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالجامعات والكليات - تخطيط
dc.subject.otherالجامعات والكليات - تطوير
dc.subject.otherالتعليم العالي - تخطيط - السعودية
dc.titleالجامعات السعودية كمنظمات متعلمة: تصور مقترح : دراسة تطبيقية على جامعة ام القرى
dc.identifier.id.b12154428
dc.identifier.callnum15661
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent313 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00295503
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15661.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة48.84 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15661.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي434.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15661.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي225.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15661.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات357.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15661.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.79 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15661.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.1 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15661.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة248.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.