D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 أثر استخدام الألعاب التعليمية في اكتساب مهارات التفكير الناقد بمقرر الرياضيات لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة

 الجهني، فدوى بنت راشد بن بخيتان الرفاعي


//uquui/handle/20.500.12248/125600
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمداح، سامية بنت صدقة حمزة
dc.contributor.authorالجهني، فدوى بنت راشد بن بخيتان الرفاعي
dc.date.accessioned2020-10-01T14:45:56Z-
dc.date.available2020-10-01T14:45:56Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125600-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.subject.otherالألعاب التعليمية
dc.subject.otherطرق التدريس
dc.titleأثر استخدام الألعاب التعليمية في اكتساب مهارات التفكير الناقد بمقرر الرياضيات لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12150885
dc.identifier.callnum15099
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434هـ
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent161ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00295047
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15099.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.46 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15099.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي151.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15099.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي193.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15099.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات133.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15099.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث341.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15099.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة104.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15099.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة158.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.