D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 تطوير الممارسات الإشرافية في ظل اقتصاد المعرفة لدى مشرفات اللغة العربية

 مليباري، نجلاء بنت عبد اللطيف بن بكر


//uquui/handle/20.500.12248/125596
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالشريف، فهد ماجد فهد الفعر
dc.contributor.authorمليباري، نجلاء بنت عبد اللطيف بن بكر
dc.date.accessioned2020-10-01T14:42:52Z-
dc.date.available2020-10-01T14:42:52Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125596-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاقتصاد المعرفي
dc.subject.otherاللغة العربية - طرق التدريس
dc.subject.otherالإشراف التربوي
dc.subject.otherالتعليم - مناهج - تطوير
dc.titleتطوير الممارسات الإشرافية في ظل اقتصاد المعرفة لدى مشرفات اللغة العربية
dc.identifier.id.b1215068x
dc.identifier.callnum15095
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434هـ
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent116ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00295020
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15095.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.7 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15095.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي189.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15095.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي299.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15095.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات356.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15095.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث677.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15095.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة291.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15095.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة271.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.