D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 درجة ممارسة مدير المدرسة الثانوية لمهامه مشرفا مقيما في ضوء تحديات العولمة من وجهة نظر مديري ومعلمي المرحلة الثانوية في محافظة جدة

 البارقي، محمد بن عبد الله بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/125593
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعقيل، حمزة بن عبد الله بن عقيل
dc.contributor.authorالبارقي، محمد بن عبد الله بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-01T14:40:36Z-
dc.date.available2020-10-01T14:40:36Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125593-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherمديرو المدارس الثانوية - السعودية
dc.subject.otherالإدارة التعليمية
dc.titleدرجة ممارسة مدير المدرسة الثانوية لمهامه مشرفا مقيما في ضوء تحديات العولمة من وجهة نظر مديري ومعلمي المرحلة الثانوية في محافظة جدة
dc.identifier.id.b12150642
dc.identifier.callnum14298
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent150ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00295016
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14298.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.43 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14298.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي98.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14298.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي75.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14298.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات192.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14298.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث319.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14298.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة117.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14298.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة118.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.