المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2013

 دور مواقع التواصل الاجتماعي في حل المشكلات التي تواجه طلاب التربية العلمية واتجاهاتهم نحوها

 الزهراني، محسن بن جابر بن عواض


//uquui/handle/20.500.12248/125590
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserكنسارة، احسان بن محمد بن عثمان
dc.contributor.authorالزهراني، محسن بن جابر بن عواض
dc.date.accessioned2020-10-01T14:38:17Z-
dc.date.available2020-10-01T14:38:17Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125590-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherطلاب التربية العملية - مشكلات
dc.titleدور مواقع التواصل الاجتماعي في حل المشكلات التي تواجه طلاب التربية العلمية واتجاهاتهم نحوها
dc.identifier.id.b12150496
dc.identifier.callnum14295
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent241ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00294999
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
14295.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.57 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa14295.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي94.9 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse14295.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي94.07 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont14295.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات159.67 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind14295.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث584.5 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu14295.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة325.63 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title14295.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة69.28 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك