D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 فاعلية برنامج تدريبي مقترح لتنمية كفايات معلمات العلوم اللازمة لتدريس المناهج المطورة بالمرحلة المتوسطة

 الوهابة، جميلة بنت عبد الله بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/125582
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبخش، هالة بنت طه
dc.contributor.authorالوهابة، جميلة بنت عبد الله بن علي
dc.date.accessioned2020-10-01T14:31:39Z-
dc.date.available2020-10-01T14:31:39Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125582-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالعلوم - مناهج مطورة - المرحلة المتوسطة
dc.subject.otherبرنامج التدريب اثناء الخدمة لمعلمات العلوم
dc.titleفاعلية برنامج تدريبي مقترح لتنمية كفايات معلمات العلوم اللازمة لتدريس المناهج المطورة بالمرحلة المتوسطة
dc.identifier.id.b12149883
dc.identifier.callnum14287
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent295 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00294929
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14287.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة46.46 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14287.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي433.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14287.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي275.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14287.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات958.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14287.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث3.71 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14287.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة2.32 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14287.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة118.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.