D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 اليات مقترحة لتحسين بعض ممارسات الاشراف التربوي في تنمية الاداء التعليمي للمعلمين

 ال مصعود، يحيى بن جابر بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/125576
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserموسى، عبد الحكيم بن موسى بن مبارك
dc.contributor.authorال مصعود، يحيى بن جابر بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-01T14:26:44Z-
dc.date.available2020-10-01T14:26:44Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125576-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالإشراف التربوي
dc.subject.otherالإشراف التربوي - السعودية
dc.subject.otherالتوجيه التربوي
dc.subject.otherالمدرسون
dc.titleاليات مقترحة لتحسين بعض ممارسات الاشراف التربوي في تنمية الاداء التعليمي للمعلمين
dc.identifier.id.b12149408
dc.identifier.callnum14281
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent182 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00294872
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14281.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.27 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14281.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي152.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14281.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي124.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14281.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات188.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14281.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث294.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14281.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة146.66 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14281.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة157.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.