D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 العلاقة بين ماوراء الذاكرة والتحصيل الدراسي في الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي بمدينة الطائف

 القثامي، طارق بن عبد الرحمن بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/125565
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمالكي، عوض بن صالح
dc.contributor.authorالقثامي، طارق بن عبد الرحمن بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-01T14:17:35Z-
dc.date.available2020-10-01T14:17:35Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125565-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي في مادة الرياضيات
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس - السعودية
dc.titleالعلاقة بين ماوراء الذاكرة والتحصيل الدراسي في الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي بمدينة الطائف
dc.identifier.id.b12140235
dc.identifier.callnum15610
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent180 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00292039
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15610.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.13 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15610.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي99.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15610.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي133.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15610.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات103.51 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15610.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث345.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15610.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة231.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15610.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة128.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.