D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 فاعلية استخدام بعض مهارات برنامج الكورت لتنمية التفكير على التحصيل الدراسي والتفكير الابداعي في مادة الحديث لتلاميذ الصف السادس الابتدائي

 السلمي، عبد العزيز بن جابر


//uquui/handle/20.500.12248/125561
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، فريد بن علي بن يحي
dc.contributor.authorالسلمي، عبد العزيز بن جابر
dc.date.accessioned2020-10-01T14:14:21Z-
dc.date.available2020-10-01T14:14:21Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125561-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتفكير الابداعي - تنمية
dc.subject.otherالحديث - طرق تدريس
dc.subject.otherالتحصيل العلمي
dc.titleفاعلية استخدام بعض مهارات برنامج الكورت لتنمية التفكير على التحصيل الدراسي والتفكير الابداعي في مادة الحديث لتلاميذ الصف السادس الابتدائي
dc.identifier.id.b12140120
dc.identifier.callnum15606
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent149 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00292028
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15606.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.84 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15606.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي237.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15606.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي163.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15606.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات211.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15606.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث549.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15606.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة436.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15606.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة219.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.