D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 مدى استخدام معلمي القران الكريم تقنيات التعليم في تدريس القران الكريم من وجهة نظر مشرفي ومعلمي التربية الاسلامية في مدارس التحفيظ الابتدائية بمكة المكرمة

 الزهراني، سمير بن خير الله


//uquui/handle/20.500.12248/125549
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالشريف، فهد بن ماجد الفعر
dc.contributor.authorالزهراني، سمير بن خير الله
dc.date.accessioned2020-10-01T14:04:25Z-
dc.date.available2020-10-01T14:04:25Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125549-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالقرآن - طرق تدريس
dc.titleمدى استخدام معلمي القران الكريم تقنيات التعليم في تدريس القران الكريم من وجهة نظر مشرفي ومعلمي التربية الاسلامية في مدارس التحفيظ الابتدائية بمكة المكرمة
dc.identifier.id.b12139178
dc.identifier.callnum15594
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent113 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00291926
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15594.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة17.59 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15594.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي408.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15594.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي320.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15594.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات679.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15594.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.2 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15594.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.34 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15594.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة203.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.