- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الشريف، فهد بن ماجد الفعر | |
dc.contributor.author | الزهراني، سمير بن خير الله | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T14:04:25Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T14:04:25Z | - |
dc.date.issued | 2013 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125549 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | القرآن - طرق تدريس | |
dc.title | مدى استخدام معلمي القران الكريم تقنيات التعليم في تدريس القران الكريم من وجهة نظر مشرفي ومعلمي التربية الاسلامية في مدارس التحفيظ الابتدائية بمكة المكرمة | |
dc.identifier.id | .b12139178 | |
dc.identifier.callnum | 15594 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1434 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 113 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00291926 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
15594.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 17.59 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa15594.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 408.05 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse15594.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 320.53 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont15594.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 679.07 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind15594.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 2.2 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu15594.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 1.34 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title15594.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 203.15 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)