D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 درجة اسهام المشرف التربوي في اكساب معلمي المرحلة المتوسطة اساليب تعزيز قيم المواطنة لدى الطلاب

 مليباري، جميل بن بكر بن عبد الرحمن


//uquui/handle/20.500.12248/125548
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالثبيتي، ضيف الله بن عواض
dc.contributor.authorمليباري، جميل بن بكر بن عبد الرحمن
dc.date.accessioned2020-10-01T14:03:26Z-
dc.date.available2020-10-01T14:03:26Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125548-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالمشرف التربوي
dc.subject.otherالمواطنة - السعودية
dc.subject.otherالمدرسون - تدريب
dc.titleدرجة اسهام المشرف التربوي في اكساب معلمي المرحلة المتوسطة اساليب تعزيز قيم المواطنة لدى الطلاب
dc.identifier.id.b12139129
dc.identifier.callnum14280
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent182 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00291920
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14280.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة10.56 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14280.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي193.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14280.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي198.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14280.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات185.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14280.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث466.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14280.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة191.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14280.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة196.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.