D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 مهارات ماوراء المعرفة والتفكير الابتكاري وعلاقتهما باستراتيجيات مواجهة الضغوط الفية لدى معلمي ومعلمات التعليم الثانوي العام بمحافظة الليث

 الماكي، مسلان بن مسيلي


//uquui/handle/20.500.12248/125545
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، حسين بن عبد الفتاح
dc.contributor.authorالماكي، مسلان بن مسيلي
dc.date.accessioned2020-10-01T14:00:26Z-
dc.date.available2020-10-01T14:00:26Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125545-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتفكير الابتكاري
dc.subject.otherالمدرسون - تدريب
dc.titleمهارات ماوراء المعرفة والتفكير الابتكاري وعلاقتهما باستراتيجيات مواجهة الضغوط الفية لدى معلمي ومعلمات التعليم الثانوي العام بمحافظة الليث
dc.identifier.id.b12138976
dc.identifier.callnum14277
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent154 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00291904
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14277.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.58 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14277.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي61.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14277.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي23.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14277.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات81.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14277.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث247.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14277.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة76.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14277.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة86.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.