D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 مساهمة تقويم آداء عضو هيئة التدريس في رفع جودة التعليم الجامعي : دراسة ميدانية من وجهة نظر عضوات هيئة التدريس والطالبات في جامعة أم القرى

 الهويد، ندى بنت علي بن سالم


//uquui/handle/20.500.12248/125530
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserسنبل، فائقة بنت عباس
dc.contributor.authorالهويد، ندى بنت علي بن سالم
dc.date.accessioned2020-10-01T13:48:36Z-
dc.date.available2020-10-01T13:48:36Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125530-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherأعضاء هيئة التدريس - تقويم
dc.subject.otherالتعليم الجامعى
dc.titleمساهمة تقويم آداء عضو هيئة التدريس في رفع جودة التعليم الجامعي : دراسة ميدانية من وجهة نظر عضوات هيئة التدريس والطالبات في جامعة أم القرى
dc.identifier.id.b12099302
dc.identifier.callnum15087
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434هـ
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent137ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00286896
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15087.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.53 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15087.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي234.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15087.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي76.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15087.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات242.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15087.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث625.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15087.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة143.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15087.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة116.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.