- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | كنسارة، احسان بن محمد بن عثمان | |
dc.contributor.author | القحطاني، محمد بن جبران بن محي | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T13:34:12Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T13:34:12Z | - |
dc.date.issued | 2013 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125512 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | العلوم الاجتماعية - طرق تدريس | |
dc.subject.other | العلوم الاجتماعية - طرق تدريس - الوسائل الالكترونية | |
dc.title | مطالب توظيف تقنيات الجيل الثاني من التعليم الالكتروني في تدريس الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المختصين | |
dc.identifier.id | .b12095588 | |
dc.identifier.callnum | 14263 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1434 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 377 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00286402 | |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
14263.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 61.49 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa14263.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 385.57 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse14263.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 346.17 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont14263.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 417.1 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind14263.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 2.53 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu14263.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 1.38 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title14263.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 137.06 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)