D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 مطالب توظيف تقنيات الجيل الثاني من التعليم الالكتروني في تدريس الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المختصين

 القحطاني، محمد بن جبران بن محي


//uquui/handle/20.500.12248/125512
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserكنسارة، احسان بن محمد بن عثمان
dc.contributor.authorالقحطاني، محمد بن جبران بن محي
dc.date.accessioned2020-10-01T13:34:12Z-
dc.date.available2020-10-01T13:34:12Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125512-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالعلوم الاجتماعية - طرق تدريس
dc.subject.otherالعلوم الاجتماعية - طرق تدريس - الوسائل الالكترونية
dc.titleمطالب توظيف تقنيات الجيل الثاني من التعليم الالكتروني في تدريس الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المختصين
dc.identifier.id.b12095588
dc.identifier.callnum14263
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent377 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00286402
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14263.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة61.49 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14263.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي385.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14263.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي346.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14263.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات417.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14263.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.53 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14263.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.38 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14263.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة137.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.