D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 اثر استخدام التعليم السريع في التحصيل الدراسي لمادة المكتبة والبحث والاتجاه نحوها لدى طالبات الصف الاول الثانوي بمدينة مكة المكرمة

 اللحياني، فاطمة بنت مطلق بن معيش


//uquui/handle/20.500.12248/125504
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالخريجي، صباح بنت محمد
dc.contributor.authorاللحياني، فاطمة بنت مطلق بن معيش
dc.date.accessioned2020-10-01T13:28:17Z-
dc.date.available2020-10-01T13:28:17Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125504-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي - المكتبات - المرحلة الثانوية
dc.subject.otherالمكتبات - طرق تدريس
dc.titleاثر استخدام التعليم السريع في التحصيل الدراسي لمادة المكتبة والبحث والاتجاه نحوها لدى طالبات الصف الاول الثانوي بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12095291
dc.identifier.callnum14255
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent181 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00286360
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14255.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.82 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14255.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي228.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14255.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي316.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14255.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات317.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14255.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث824.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14255.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة297.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14255.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة86.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.