D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 فاعلية برنامج ارشادي معرفي - سلوكي في تخفيض درجة الوحدة النفسية وزيادة درجة الامن النفسي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمدينة جدة

 الزهراني، بالخير بم محمد بن حسن


//uquui/handle/20.500.12248/125487
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserامام، الهامي بن عبد العزيز
dc.contributor.authorالزهراني، بالخير بم محمد بن حسن
dc.date.accessioned2020-10-01T13:16:09Z-
dc.date.available2020-10-01T13:16:09Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125487-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالامن النفسي - برمج - المرحلة الثانوية - السعودية
dc.titleفاعلية برنامج ارشادي معرفي - سلوكي في تخفيض درجة الوحدة النفسية وزيادة درجة الامن النفسي لدى طلاب المرحلة الثانوية بمدينة جدة
dc.identifier.id.b12093191
dc.identifier.callnum14218
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent138 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00286080
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14218.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.39 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14218.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي195.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14218.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي157.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14218.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات266.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14218.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث742.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14218.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة560.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14218.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة187.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.