D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 دور المدرسة الثانوية في تنمية القيم الايمانية لدى الطلاب من وجهة نظر طلاب المدارس الثانوية بمدينة جدة دراسة ميدانية

 الحربي، مسفر بن حميد بن حامد


//uquui/handle/20.500.12248/125483
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالعمرو، صالح بن سليمان
dc.contributor.authorالحربي، مسفر بن حميد بن حامد
dc.date.accessioned2020-10-01T13:13:05Z-
dc.date.available2020-10-01T13:13:05Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125483-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالقيم والأخلاق الاسلامية - تنمية - في المدارس
dc.subject.otherالتربية الإسلامية
dc.titleدور المدرسة الثانوية في تنمية القيم الايمانية لدى الطلاب من وجهة نظر طلاب المدارس الثانوية بمدينة جدة دراسة ميدانية
dc.identifier.id.b1209237x
dc.identifier.callnum14213
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالتربية الإسلامية-
dc.description.extent282ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00285977
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14213.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.01 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14213.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي248.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14213.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي343.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14213.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات532.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14213.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث835.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14213.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة348.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14213.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة264.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.