D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 الاسلوب المعرفي ( الاعتماد - الاستقلال عن المجال ) والتفكير الناقد لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية بمدينة جدة

 الغامدي، عبد الله بن عبد الرحمن بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/125480
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserثابت، محمد بن جعفر
dc.contributor.authorالغامدي، عبد الله بن عبد الرحمن بن علي
dc.date.accessioned2020-10-01T13:11:01Z-
dc.date.available2020-10-01T13:11:01Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125480-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتفكير الناقد - دراسة وتعليم
dc.subject.otherعلم النفس التربوي - السعودية
dc.titleالاسلوب المعرفي ( الاعتماد - الاستقلال عن المجال ) والتفكير الناقد لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية بمدينة جدة
dc.identifier.id.b12091911
dc.identifier.callnum14210
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent101 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00285924
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14210.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة534.66 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14210.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي216.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14210.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي202.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14210.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات215.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14210.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث316.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14210.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة162.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14210.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة130.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.