D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 معوقات تطبيق الاساليب الاشرافية بالمرحلة الثانوية في منطقة عسير من وجهة نظر مشرفي العلوم التطبيقية

 القرني، بلغيث بن موسى بن بلغيث


//uquui/handle/20.500.12248/125474
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ
dc.contributor.authorالقرني، بلغيث بن موسى بن بلغيث
dc.date.accessioned2020-10-01T13:06:59Z-
dc.date.available2020-10-01T13:06:59Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125474-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالإشراف التربوي - مشكلات
dc.subject.otherالإشراف التربوي
dc.subject.otherالإشراف التربوي - السعودية
dc.titleمعوقات تطبيق الاساليب الاشرافية بالمرحلة الثانوية في منطقة عسير من وجهة نظر مشرفي العلوم التطبيقية
dc.identifier.id.b12090712
dc.identifier.callnum14206
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent135 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00285783
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14206.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.44 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14206.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي212.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14206.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي186.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14206.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات363.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14206.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث540.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14206.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة301.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14206.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة197.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.