D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 أثر استخدام خريطة المفاهيم لتدريس مقرر الإقتصاد المنزلي في التحصيل و الإتجاهات لدى تلميذات الصف السادس الإبتدائي

 جاها، عهود بنت جلال بن محمد بن ياسين


//uquui/handle/20.500.12248/125469
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserياسين, نوال حامد
dc.contributor.authorجاها، عهود بنت جلال بن محمد بن ياسين
dc.date.accessioned2020-10-01T13:03:36Z-
dc.date.available2020-10-01T13:03:36Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125469-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاقتصاد المنزلى - طرق تدريس
dc.subject.otherخرائط المفاهيم
dc.titleأثر استخدام خريطة المفاهيم لتدريس مقرر الإقتصاد المنزلي في التحصيل و الإتجاهات لدى تلميذات الصف السادس الإبتدائي
dc.identifier.id.b12090025
dc.identifier.callnum15080
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1432هـ
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent125ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00285670
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15080.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.88 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15080.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي147.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15080.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي146.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15080.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات159.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15080.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث221.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15080.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة150.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15080.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة153.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.