D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 فاعلية برنامج سلوكي معرفي في خفض حدة النشاط الزائد المصحوب بتشتت في الانتباه لدى عينة من الاطفال المتخلفين عقليا القابلين للتعلم بمعهد التربية الفكرية للبنين بالطائف

 القرني، سالم بن عبد الله بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/125463
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserثابت، محمد بن جعفر
dc.contributor.authorالقرني، سالم بن عبد الله بن علي
dc.date.accessioned2020-10-01T12:57:58Z-
dc.date.available2020-10-01T12:57:58Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125463-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالأطفال المعوقون - تعليم
dc.subject.otherالمعوقون - تعليم
dc.titleفاعلية برنامج سلوكي معرفي في خفض حدة النشاط الزائد المصحوب بتشتت في الانتباه لدى عينة من الاطفال المتخلفين عقليا القابلين للتعلم بمعهد التربية الفكرية للبنين بالطائف
dc.identifier.id.b12089229
dc.identifier.callnum14978
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent147 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00285572
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14978.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.25 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14978.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي384.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14978.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي242.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14978.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات250.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14978.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث611.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14978.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة267.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14978.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة291.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.