D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 الاستنباط عند الامام ابن الفرس الاندلسي المتوفي سنة 597هـ من خلال تفسيره( احكام القران ) دراسة نظرية تطبيقية

 العمودي، عبد الله بن حسين بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/125452
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمحمود، عبد العزيز بن عزت
dc.contributor.authorالعمودي، عبد الله بن حسين بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-01T12:50:12Z-
dc.date.available2020-10-01T12:50:12Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125452-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherتفسير ابن الفرس الاندلسي
dc.subject.otherالقرآن - التفسير
dc.titleالاستنباط عند الامام ابن الفرس الاندلسي المتوفي سنة 597هـ من خلال تفسيره( احكام القران ) دراسة نظرية تطبيقية
dc.identifier.id.b12087178
dc.identifier.callnum14967
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالدعوة وأصول الدين
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالكتاب والسنة-
dc.description.extent506ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00285343
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14967.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.94 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14967.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي198.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14967.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي114.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14967.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات235.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14967.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث488.59 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14967.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة315.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14967.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة230.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.