D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 فاعلية استخدام الوسائط المتعددة في تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ الصف الاول الابتدائي بمدينة مكة المكرمة

 الحربي، ابراهيم بن حمادي بن عبيد


//uquui/handle/20.500.12248/125440
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالزهراني، مرضي بن غرم الله
dc.contributor.authorالحربي، ابراهيم بن حمادي بن عبيد
dc.date.accessioned2020-10-01T12:40:56Z-
dc.date.available2020-10-01T12:40:56Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125440-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالقراءة - تنمية مهارات - المرحلة المتوسطة
dc.subject.otherالقراءة - طرق تدريس - المرحلة الابتدائية
dc.subject.otherمهارات القراءة
dc.titleفاعلية استخدام الوسائط المتعددة في تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ الصف الاول الابتدائي بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12080846
dc.identifier.callnum14698
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent246ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00284660
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14698.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة26.41 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14698.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي200.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14698.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي173.51 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14698.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات193.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14698.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث422.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14698.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة240.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14698.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة181.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.