D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 أثر التقويم بإستخدام ملف الإنجاز في تحصيل تلميذات الصف السادس الإبتدائي في مقرر الفقه بمدينة الليث التعليمية

 السلمي، شريفة بنت زيد بن مزيد العطري


//uquui/handle/20.500.12248/125418
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، فريد بن علي بن يحيى
dc.contributor.authorالسلمي، شريفة بنت زيد بن مزيد العطري
dc.date.accessioned2020-10-01T12:23:04Z-
dc.date.available2020-10-01T12:23:04Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125418-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالفقه الاسلامي - طرق تدريس
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي - الفقه - المرحلة الابتدائية
dc.subject.otherالتحصيل العلمي
dc.titleأثر التقويم بإستخدام ملف الإنجاز في تحصيل تلميذات الصف السادس الإبتدائي في مقرر الفقه بمدينة الليث التعليمية
dc.identifier.id.b12068214
dc.identifier.callnum12870
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.description.extent234 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00283113
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
12870.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة47.31 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa12870.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي51.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse12870.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي68.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont12870.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات280.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind12870.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.32 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu12870.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة723.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title12870.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة46.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.