D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 اثر التعليم الالكتروني في تنمية مهارات الكتابة باللغة الانجليزية لدى طلاب الصف الثالث الثانوي

 خياط، عبد الوهاب بن مصطفى بن عبد الوهاب


//uquui/handle/20.500.12248/125403
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعالم ، ابراهيم بن احمد بن محمد
dc.contributor.authorخياط، عبد الوهاب بن مصطفى بن عبد الوهاب
dc.date.accessioned2020-10-01T12:10:21Z-
dc.date.available2020-10-01T12:10:21Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125403-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة الإنجليزية - تنمية كتابة - وسائل الكترونية
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.subject.otherالتعليم الإلكتروني
dc.titleاثر التعليم الالكتروني في تنمية مهارات الكتابة باللغة الانجليزية لدى طلاب الصف الثالث الثانوي
dc.identifier.id.b12062698
dc.identifier.callnum14687
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent141ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00282413
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14687.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة12.32 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14687.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي274.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14687.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي270.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14687.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات457.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14687.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.9 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14687.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.42 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14687.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة299.52 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.