D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 فاعلية برنامج قائم على أسلوب التقويم الذاتي في إكتساب تلاميذ الصف الرابع الإبتدائي الجوانب الجغرافية المضمنه في التقويم المستمر

 السواط، فهد بن هليل بن عايض


//uquui/handle/20.500.12248/125381
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالثبيتي، ضيف الله عواض
dc.contributor.authorالسواط، فهد بن هليل بن عايض
dc.date.accessioned2020-10-01T11:52:05Z-
dc.date.available2020-10-01T11:52:05Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125381-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالجغرافيا - طرق التدريس
dc.subject.otherالجغرافيا - مناهج - المدارس - السعودية
dc.titleفاعلية برنامج قائم على أسلوب التقويم الذاتي في إكتساب تلاميذ الصف الرابع الإبتدائي الجوانب الجغرافية المضمنه في التقويم المستمر
dc.identifier.id.b12059845
dc.identifier.callnum14658
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent220 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00282044
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14658.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة40.7 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14658.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي304.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14658.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي450.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14658.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات1.06 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14658.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث4.5 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14658.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة2.53 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14658.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة161.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.