D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 أثر تدريس وحدة الدائرة بإستخدام إستراتيجية قائمة على الدمج بين التعلم بالإكتشاف والتعلم الالكتروني في التحصيل الدراسي

 السيد، الحسين بن إسماعيل بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/125376
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserغندورة، عباس حسن
dc.contributor.authorالسيد، الحسين بن إسماعيل بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-01T11:47:22Z-
dc.date.available2020-10-01T11:47:22Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125376-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherطرق التدريس - الوسائل التعليمية
dc.subject.otherالتحصيل العلمي
dc.subject.otherالتعليم الإلكتروني
dc.subject.otherطرق التدريس
dc.titleأثر تدريس وحدة الدائرة بإستخدام إستراتيجية قائمة على الدمج بين التعلم بالإكتشاف والتعلم الالكتروني في التحصيل الدراسي
dc.identifier.id.b12058579
dc.identifier.callnum14653
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent345 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00281904
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14653.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة11.7 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14653.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي132.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14653.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي216.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14653.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات222.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14653.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث664.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14653.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة357.52 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14653.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة194.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.