D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 المشكلات التي تواجه الطلبة في الأبحاث الميدانية بقسم التربية الإسلامية والمقارنة في التربية بجامعة أم القرى

 المغربي، أحلام بنت عبد الغني بن عبد الكريم


//uquui/handle/20.500.12248/125375
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبدارنة، حازم بن علي بن أحمد
dc.contributor.authorالمغربي، أحلام بنت عبد الغني بن عبد الكريم
dc.date.accessioned2020-10-01T11:46:42Z-
dc.date.available2020-10-01T11:46:42Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125375-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - بحوث ميدانية
dc.subject.otherالبحوث الميدانية
dc.titleالمشكلات التي تواجه الطلبة في الأبحاث الميدانية بقسم التربية الإسلامية والمقارنة في التربية بجامعة أم القرى
dc.identifier.id.b1205799x
dc.identifier.callnum14652
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالتربية الإسلامية-
dc.description.extent95 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00281827
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14652.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة972.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14652.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي66.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14652.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي33.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14652.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات78.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14652.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث172.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14652.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة86.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14652.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة55.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.