- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | مبارك، عبد الحكيم بن موسى | |
dc.contributor.author | آل داود، إبراهيم بن محمد بن إبراهيم | |
dc.date.accessioned | 2020-10-01T11:38:59Z | - |
dc.date.available | 2020-10-01T11:38:59Z | - |
dc.date.issued | 2012 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125364 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التربية الاسلامية - طرق التدريس | |
dc.title | دراسة لتحديد آليات مقترحة لتضمين بعض المهارات الحياتية في مناهج التربية الإسلامية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المختصين والممارسين | |
dc.identifier.id | .b12057253 | |
dc.identifier.callnum | 14644 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1434 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 253 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00281726 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
14644.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.34 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa14644.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 167.06 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse14644.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 68.55 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont14644.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 396.53 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind14644.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 703.75 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu14644.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 520.78 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title14644.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 161.8 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)