D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 دراسة لتحديد آليات مقترحة لتضمين بعض المهارات الحياتية في مناهج التربية الإسلامية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المختصين والممارسين

 آل داود، إبراهيم بن محمد بن إبراهيم


//uquui/handle/20.500.12248/125364
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمبارك، عبد الحكيم بن موسى
dc.contributor.authorآل داود، إبراهيم بن محمد بن إبراهيم
dc.date.accessioned2020-10-01T11:38:59Z-
dc.date.available2020-10-01T11:38:59Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125364-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - طرق التدريس
dc.titleدراسة لتحديد آليات مقترحة لتضمين بعض المهارات الحياتية في مناهج التربية الإسلامية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المختصين والممارسين
dc.identifier.id.b12057253
dc.identifier.callnum14644
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent253 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00281726
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14644.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.34 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14644.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي167.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14644.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي68.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14644.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات396.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14644.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث703.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14644.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة520.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14644.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة161.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.