D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 فاعلية استخدام التعزيز الرمزي وتكلفة الإستجابة في خفض السلوك العدواني لدى الطلاب المتخلفين عقليا بمدارس الدمج الإبتدائية

 القرني، عبد الله بن محمد بن بيشي


//uquui/handle/20.500.12248/125356
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، حسين بن عبد الفتاح
dc.contributor.authorالقرني، عبد الله بن محمد بن بيشي
dc.date.accessioned2020-10-01T11:33:17Z-
dc.date.available2020-10-01T11:33:17Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125356-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالأطفال المعوقون - تعليم
dc.subject.otherالمعوقون - تعليم
dc.titleفاعلية استخدام التعزيز الرمزي وتكلفة الإستجابة في خفض السلوك العدواني لدى الطلاب المتخلفين عقليا بمدارس الدمج الإبتدائية
dc.identifier.id.b1205673x
dc.identifier.callnum14537
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent147 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00281617
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14537.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.1 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14537.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي70.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14537.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي59.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14537.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات87.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14537.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث434.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14537.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة228.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14537.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة130.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.