D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 فاعلية استخدام برمجية تعليمية على التحصيل الدراسي في الرياضيات لدى طلاب الصف الأول المتوسط بمدينة الطائف

 المالكي، محمد بن سعيد بن أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/125350
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعالم، ابراهيم بن احمد بن محمد
dc.contributor.authorالمالكي، محمد بن سعيد بن أحمد
dc.date.accessioned2020-10-01T11:28:48Z-
dc.date.available2020-10-01T11:28:48Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125350-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي في مادة التوحيد
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس - السعودية
dc.titleفاعلية استخدام برمجية تعليمية على التحصيل الدراسي في الرياضيات لدى طلاب الصف الأول المتوسط بمدينة الطائف
dc.identifier.id.b12055608
dc.identifier.callnum14531
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent119 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00281493
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14531.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.25 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14531.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي252.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14531.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي235.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14531.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات408.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14531.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث705.51 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14531.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة392.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14531.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة273.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.