D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 فاعلية استخدام الوسائط المتعددة الحاسوبية في تدريس وحدة من مقرر التجويد في إجادة تلاوة القرآن الكريم لدى تلميذات الصف الخامس الإبتدائي في العاصمة المقدسة

 الحساني، شيخة بنت محمد بن معيوف


//uquui/handle/20.500.12248/125339
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserجان، محمد بن صالح بن علي
dc.contributor.authorالحساني، شيخة بنت محمد بن معيوف
dc.date.accessioned2020-10-01T11:21:28Z-
dc.date.available2020-10-01T11:21:28Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125339-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتجويد - طرق تدريس - الوسائل الالكترونية
dc.subject.otherتجويد القرآن
dc.titleفاعلية استخدام الوسائط المتعددة الحاسوبية في تدريس وحدة من مقرر التجويد في إجادة تلاوة القرآن الكريم لدى تلميذات الصف الخامس الإبتدائي في العاصمة المقدسة
dc.identifier.id.b12054471
dc.identifier.callnum5822
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent158 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00281335
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5822.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.17 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5822.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي1.39 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5822.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي1.39 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5822.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات1.42 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5822.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.59 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5822.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.44 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5822.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة1.39 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.