D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 واقع استخدام التعليم الإلكتروني في تدريس المواد الإجتماعية بالمرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة

 الفهمي، سعاد بنت سفر بن هلال


//uquui/handle/20.500.12248/125326
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserياركندي، آسيا حامد محمد
dc.contributor.authorالفهمي، سعاد بنت سفر بن هلال
dc.date.accessioned2020-10-01T11:10:53Z-
dc.date.available2020-10-01T11:10:53Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125326-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالمواد الاجتماعية - تعليم الكتروني - المرحلة الثانوية
dc.subject.otherالمواد الاجتماعية - طرق تدريس
dc.titleواقع استخدام التعليم الإلكتروني في تدريس المواد الإجتماعية بالمرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12051524
dc.identifier.callnum14550
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent150 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00280992
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14550.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.62 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14550.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي57.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14550.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي22.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14550.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات111.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14550.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث252.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14550.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة96.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14550.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة69.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.