D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 مطالب استخدام التعلم المدمج ( الخليط ) في تدريس العلوم الطبيعية من وجهة نظر معلمي العلوم بالمرحلة الثانوية

 العمري، عبد المجيد بن عبد الهادي بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/125325
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمطرفي، غازي صلاح هليل
dc.contributor.authorالعمري، عبد المجيد بن عبد الهادي بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-01T11:09:44Z-
dc.date.available2020-10-01T11:09:44Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125325-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم الإلكتروني
dc.subject.otherالعلوم الطبيعية - طرق تدريس - المرحلة الثانوية
dc.titleمطالب استخدام التعلم المدمج ( الخليط ) في تدريس العلوم الطبيعية من وجهة نظر معلمي العلوم بالمرحلة الثانوية
dc.identifier.id.b12051421
dc.identifier.callnum14549
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent173 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00280968
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14549.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة10.28 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14549.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي324.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14549.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي198.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14549.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات1.13 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14549.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.67 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14549.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة269.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14549.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة285.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.