D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 أثر برنامج تدريبي مقترح في ضوء نموذجي التميز الأوربي وإدارة الجودة الأسكتلندي على رفع كفاءة التخطيط الإستراتيجي التربوي لدى المشرفة التربوية

 الشمري، سعدى بنت حمدان القعيط


//uquui/handle/20.500.12248/125306
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserياركندي، آسيا حامد محمد
dc.contributor.authorالشمري، سعدى بنت حمدان القعيط
dc.date.accessioned2020-10-01T10:55:58Z-
dc.date.available2020-10-01T10:55:58Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125306-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتخطيط التربوي - السعودية
dc.subject.otherالتخطيط التربوي
dc.titleأثر برنامج تدريبي مقترح في ضوء نموذجي التميز الأوربي وإدارة الجودة الأسكتلندي على رفع كفاءة التخطيط الإستراتيجي التربوي لدى المشرفة التربوية
dc.identifier.id.b1204961x
dc.identifier.callnum14639
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent401 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00280782
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14639.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة41.11 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14639.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي310.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14639.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي230.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14639.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات367.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14639.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.64 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14639.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.72 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14639.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة108.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.