D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2012

 أثر استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط في تدريس الإقتصاد المنزلي على تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمكة المكرمة

 محمد، كوثربنت منصور بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/125277
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبنجر، فوزي بن صالح بن عباس
dc.contributor.authorمحمد، كوثربنت منصور بن علي
dc.date.accessioned2020-10-01T10:37:31Z-
dc.date.available2020-10-01T10:37:31Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/125277-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاقتصاد المنزلى - طرق تدريس
dc.subject.otherالتفكير الناقد - دراسة وتعليم
dc.titleأثر استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط في تدريس الإقتصاد المنزلي على تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمكة المكرمة
dc.identifier.id.b12048598
dc.identifier.callnum14629
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1433
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent149 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00280678
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
14629.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة70.46 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa14629.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي339.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse14629.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي464.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont14629.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات1.33 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind14629.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث7.05 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu14629.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة3.61 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title14629.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة200.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.